الأحد، 1 مارس 2020

Key Of Life 2012 - مترجم




أعلم أن هذا الفيلم سبق وتوفرت ترجمته، لكن في الحقيقة كنت قد بدأت ترجمته منذ نهاية عام 2013 عندما شاهدته لأول مرة وكما تعلمون وقتها كنت أترجم بنهم عدة درامات بوقت واحد لذلك لم اترجمه سريعاً واكتشفت أنه ثمة موقع ما ترجمه إلا أنهم لم يصدروا ملف ترجمة ومع أني أصررت على اصدار ترجمتي لكني تباطأت عندما وصلت لآخر 10 دقائق منه. بعد ذلك بسنوات في 2016 عدت لتدقيق الفيلم بنية إكمال ترجمة آخر 10 دقائق منه عندما أصل لها لكن مرة أخرى حصل شيء ما عرقل اصداري للترجمة...سنتان أخرى في 2018 أعدت تدقيق الفيلم لكني اكتشفت صدور ملف ترجمة للفيلم على موقع سبسين... هنا فكرت أنه لابد من اصدار نسخة هاردسب لمتابعي الفن الياباني خصوصا أغلبهم يعتمده بالمشاهدة لكني مرة أخرى توقفت عند آخر 10 دقائق... سنتان أخرى، الآن أكملت الترجمة، عملت نسخة هاردسب وهأنذا أنشرها.

قصة طويلة عريضة من التكاسل المزمن عن ترجمة أحد أفلامي المفضلة ومن أوائل الأفلام اليابانية التي جعلتني أتعلق بالفن الياباني وعرفتني على أكثر ممثل مفضل لدي...


معلومات

العنوان الانجليزي: Key Of Life / مفتاح الحياة
العنوان الياباني بالروماجي: Kagi Dorobo no Mesoddo / مفتاح اللص للتمثيل المنهجي
تاريخ العرض: 15/9/2012
النوع: كوميدي، دراما
سيناريو و إخراج: Kenji Uchida

الفيلم فاز بجائزة أفضل سرد قصصي في مهرجان هاواي الدولي، وفاز بجائزة أفضل سيناريو في جوائز الأكاديمية اليابانية والشريط الأزرق وفي مهرجان شنغهاي. كما ترشح المخرج والممثلين الثلاث الرئيسين لجوائز أفضل تمثيل بأدوارهم.

قصة الفيلم

ممثل مغمور يقرر الانتحار لكن قبل ذلك يذهب لحمام عمومي حيث تحصل حادثة طريفة تغير مجرى حياته التي يتبادلها مع قاتل مأجور مشهور باحترافيته وغموضه.

ملاحظة: أنا أترجم الحوار فقط، بعض المشاهد ليس فيها حوار لذلك غفلت عن "تغطيتها" قد تكون غير مناسبة للمشاهدة العائلية أو تجرح عيون المشاهد البريئة.

روابط التحميل

هاردسب بلوراي 720p - حجم 2 GB
ميغا
غوغل درايف

ملف الترجمة: Subscene
سوف أرفع الفيلم خام بوقت آخر

الترجمة والتنسيق والرفع تمت بواسطتي N
لا أسمح بإعادة نشر ملف الترجمة أو التعديل عليه واستخدامه لأغراض ربحية.

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف6/30/2020

    شكرًا على جهودكِ عبارة السنين!
    الفيلم ممتع. أحسه ليس مجرد فيلم كوميدي عادي فيه رسائل قد تكون غير مباشرة.

    ردحذف
  2. شكرا على الترجمة
    الله يعطيك العافية

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. شكرا على الترجمة، الفلم رهييييب والترجمة روعة

    ردحذف