الثلاثاء، 10 أبريل 2018

الافتتاح


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم أفتتح المدونة الخاصة بي لترجمة الدراما والأفلام اليابانية.
أنا N مترجمة وعضوة في فريق اكستراترانز قررت الاستقلال عن الفريق وفتح هذه المدونة.
ليس لدي سبب محدد لكن يمكنكم القول أنني أردت ترجمة اختياراتي الخاصة من دون أن أتأثر أو اؤثر بهم.
(وحتى بعد لا يزعلون متابعين دكتور اكس كلما يشوفون تترجم دراما غيرها 😂)

أهلاً بكم في مدونة الدراما اليابانية... حاليا لم افكر بأي اسم آخر
أما مدونة Ndorama للكتابة عن الدراما اليابانية سوف تبقى كما هي.

هناك 22 تعليقًا:

  1. اوميديتو قوزايماس ❤ أتمنى لك التوفيق ويعطيكي العافيه دوم و قامباتي 💪 💪 💪 💪

    ردحذف
  2. اوميديتوووو🎉🎉

    ردحذف
  3. ههههههههههههههه والله متابعين دكتور اكس مسوين عقدة الظاهر🤣🤣🤣🤣🤣
    مبروك الافتتاح وان شاء الله نشوف اعمال كثيرة 🎉🎆🎈🎇🎊

    ردحذف
  4. الف مبروووك الافتتاح

    ردحذف
  5. اوميديتو n chan انا من اشد المعجبين باختياراتك و تدويناتك لذلك ساكون من اوائل المتابعين لك قامباتيه

    ردحذف
  6. اوميديتوو N san بالتوفيق في مشاريعك
    وان شاءالله تكون فاتحة خير عليك 😊💜💜

    ردحذف
  7. ألللف مبروووك المدونة الجديدة
    ننتظر ابداعاتك يامبدعة
    متابعينك دوووم

    ربي يوفقك ويوفق اكسترا يارب
    😘💕🌸

    ردحذف
  8. متحمسة جدا للأعمال اللي راح تترجميها
    خاصة اني احب اتابع توصياتك للدرامات
    أكيد كل شخص عنده ذوق مختلف عن الباقي بس احيانا يجيني شعور انه اذواقنا تتشابه
    و مبروك على افتتاح المدونة

    ردحذف
  9. مبروووك افتتاح المدونه وبالتوفيق متمحسه لاختياراتك

    ردحذف
  10. مبروووك الافتتاح سعيده جداً بقرارك

    ردحذف
  11. شكراً لك على مواصلة الترجمة و مواصلة نشر الأخبار في مدونة Ndorama انا احب هذه المدونة جداً و أتمنى لك النجاح و الاستمرار المتواصل و بانتظار الدرامات الرائعة و إن شاء الله سندعمكي بالتأكيد شكراً لك <3 قمباتي

    ردحذف
  12. بالتوفيق 💗💗💗💗💗💗💗

    ردحذف
  13. بالتوووفيق

    ردحذف
  14. غير معرف5/09/2018

    nada0o0o0o
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اتمنى النجاح والتوفيق لمدونتك شكلها حلو،واتنمى ان تترجم هذه الدراما Bye Bye Blackbird.
    وشكراً جزيلاً.

    ردحذف
    الردود
    1. هذه الدراما لم تتوفر لها ترجمة انجليزية بعد

      حذف
  15. مبروك الافتتاح
    اذا تقبيل اقتراحات للدراما فاتمنى ان تترجمي دراما
    Security police sp

    ردحذف
  16. غير معرف6/26/2018

    السلام عليكم انا اول مرا ادخل المدونه واتمنى لك التوفيق ولاتتوقفي عن ابداعك واصلي واكيد رح توصلي للي تطمحيله وباذن الله رح تكبر مدونتك اكثر واكثر ...

    ردحذف
  17. غير معرف8/02/2018

    مرحبا ممكن ترجمة للفيلم الياباني
    Fish story 2009

    ردحذف
  18. ايلول8/13/2018

    ممكن انستجرامك وبالتوفيق ليكي وشكرا^^

    ردحذف
  19. واااو انا انا ااستغربت في البداية انه عندك مدونة وانا ما اعرف بس فعلا اكثر واحدة أثق باختياراتها واسلوب نقدك جميل مرة
    بالتوفيق 😍😆

    ردحذف
  20. مبروك الافتتاح يا حلوة ^^\

    ردحذف
  21. اوميديتو قوزايماس على افتتاح المدونة 🎉

    ردحذف